«عبدالعال» يحيل عدد من التعديلات ومشروعات القوانين للجان المختصة

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أحال الدكتور على عبدالعال رئيس مجلس النواب، اليوم الأحد، مشروع قانون مقدم من الحكومة بإصدار قانون الطفل إلى لجنة مشتركة من التشريعية والدينية والأوقاف والتضامن الاجتماعي، كما أحال مشروع قانون مقدم من الحكومة بتعديل قانون الضريبة على الدخل إلى لجنة الخطة، ومشروع قانون مقدم من الحكومة بشان تعديل قانون الجمارك إلى لجنة مشتركة من الخطة والموازنة والاقتصادية.

كما أحال مشروع قانون مقدم من الحكومة بشان التنظيم الدوائي إلى لجنة الشؤون الصحية، ومشروع قانون مقدم من الحكومة بشأن تعديل قانون البناء إلى لجنة مشتركة من والإسكان والإدارة المحلية والتشريعية، ومشروع قانون بزيادة المعاشات العسكرية إلى لجنة الدفاع والأمن القومي والخطة والموازنة، كما أحال مشروع قانون مقدم من الحكومة بشأن منح علاوة خاصة واستثنائية للموظفين بالدولة إلى لجنتي القوي العاملة والخطة والموازنة، كما أحال مشروع قانون زيادة المعاشات الاجتماعية وتعديل أحكام القانون بتحديد المعاملة المالية لرئيس مجلس النواب ورئيس الحكومة ونوابهم إلى لجنة مشتركة القوي العاملة والتضامن الاجتماعي.

وأحال عبدالعال مشروع قانون مقدم من النائبة نادية هنري بشان الموثق القانوني إلى لجنة الشؤون التشريعية والدستورية، ومشروع قانون مقدم من النائب محمد عطية الفيوم و60 نائبا آخرين بشان إصدار قانون الهيئة العامة للتنمية التجارية إلى التشريعية، وأحال اأيضا مشروع قانون مقدم من النائب احمد سمير صالح بشان إصدار تنظم اتحادات الصناعات المصرية إلى لجان الصناعة والخطة.

كما أحال مشروع قانون مقدم من محمد الحسيني بشان تعديل محو الأمية وتعليم الكبار إلى لجنة مشتركة من لجان التعليم والبحث العلمي والإدارة المحلية.

وأحال مشروع قانون مقدم من النائب محمد العماري بشأن إصدار قانون تنظيم والمجلس القومي للسكان إلى لجنتي التعليم والبحث العلمي والخطة.

كما أحال مشروع قانون مقدم من النائبة انجي مراد فهيم بشان تعديل قانون بتأجير الأماكن وهدم المنشات غير الآيلة للسقوط إلى لجان الإسكان والثقافة والإعلام والآثار.

انت الان تتصفح خبر بعنوان «عبدالعال» يحيل عدد من التعديلات ومشروعات القوانين للجان المختصة ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق