«عبدالعال»: «الداخلية» طلبت زيادة ميزانيتها.. ولابد من نظرة إلى مطلبها

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قال رئيس مجلس النواب الدكتور على عبدالعال، إن وزارة الداخلية طلبت زيادة ميزانيتها في الموازنة العامة للدولة للسنة المالية الجديدة «2018-2019»، مؤكدا ضرورة مراعاة حجم الأعباء التي تتحملها الوزارة لمكافحة الإرهاب وتحقيق الأمن في ربوع الوطن.

جاء ذلك خلال مناقشة مجلس النواب في جلسته العامة، اليوم الأحد، التقرير العام الذي أعدته لجنة الخطة والموازنة بشأن مشروع خطة التنمية المستدامة متوسطة الأجل «2018/2019- 2021/2022» وخطة العام الأول منها، ومشروع الموازنة العامة للدولة، ومشروعات موازنات الهيئات العامة الاقتصادية، ومشروع موازنة الهيئة القومية للإنتاج الحربي للسنة المالية «2018-2019».

وقال عبدالعال: «وزارة الداخلية حققت الكثير من النجاحات في تحجيم ظاهرة الإرهاب بدعم كامل من القوات المسلحة، وهي منتشرة في كل ربوع مصر ومكلفة بأعباء كثيرة تتعلق بالأمن العام بكل مفرداته، ولابد أن تكون هناك نظرة إلى مطلب وزارة الداخلية».

من جهته، قال رئيس لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب اللواء كمال عامر، إن وزارة الداخلية قدمت مطالب ملحة لزيادة ميزانيتها، وتعهدت وزيرة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري هالة السعيد بتقديم الدعم المناسب للوزارة.

انت الان تتصفح خبر بعنوان «عبدالعال»: «الداخلية» طلبت زيادة ميزانيتها.. ولابد من نظرة إلى مطلبها ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق