تفاصيل تحقيقات المتهم بالتعدي على «نساء الجيزة»: يكرههم ويريد الخلاص منهن

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

يسير فى الشوارع يباغت السيدات والفتيات بالتعدى عليهن بسلاح أبيض، دون سبب، تكررت جريمته تلك نحو 7 مرات بمنطقة ساقية مكى فى الجيزة، بحسب اعترافات المتهم أمام نيابة جنوب الجيزة، التى أمرت بحبسه 4 أيام.

كانت الفتاة «ش.م»، 20 عامًا، تسير فى الشارع رفقة والدتها أمس الأول، عندما فاجأها المتهم «محمد.خ»، 38 عامًا، باعتدائه عليها من الخلف بسلاح مدبب، ولاذ بالفرار، فما كان من الفتاة إلا أن صرخت بأعلى صوتها «الحقونى»، تصورت المجنى عليها بداية الأمر أن المتهم يتحرش بجسدها النحيل، لكنّها صعقت عندما سالت دمائها على الأرض، وتجمهر الأهالي من حولها.

تكررت الواقعة مرات عدة بذات الشارع محل الجريمة، وكانت البلاغات بقسم شرطة الجيزة تعددت ضد متهم يتعدى على الفتيات اللاتى يسيرن بالطريق العام.

قادت كاميرات المراقبة الخاصة بالمحال التجارية فريق البحث الجنائى إلى الكشف عن هوية المتهم، وعقب القبض عليه، بناءً على قرار ضبط وإحضار صادر من النيابة، اعترف بجرائمه، قال إنه يكره النساء، ويريد الخلاص منهن.

تحريات أجهزة الأمن التى واجهت النيابة بها المتهم توصلت إلى ارتكابه لجريمة إصابة السيدات بعاهة مستدايمة بمناطق حساسة من جسدهن، كون المتهم يتميز بسلوك عدوانى تجاه السيدات والفتيات.

وقال شهود العيان، خلال التحقيقات، إن المتهم عاطل، ولم يتحرش لفظيًا بأى من المجنى علهين، فهو يباغت الأنثى بجرحها بآلة حادة، ويفر من الشارع دون أن يتمكن أحد من ملاحقته.

خلال الفيديو المتداول على موقع «فيسبوك»، يظهر المتهم وهو يعتدى على الفتاة «ش» بالسلاح الأبيض، ويهرب دون ملاحقة.

وقالت أسرة المتهم، أمام النيابة، إن نجلهم مريض نفسى منذ عام 2008 ويعالج نفسيًا من سلوك عدائى تجاه السيدات، وإنه خصص لأجل التعدى على النساء سلاح أبيض مدبب له نصل حاد.

انت الان تتصفح خبر بعنوان تفاصيل تحقيقات المتهم بالتعدي على «نساء الجيزة»: يكرههم ويريد الخلاص منهن ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق