«حسونة» تطالب الحكومة بمصارحة الشعب بارتفاع الأسعار

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

طالبت أنيسة حسونة، عضو لجنة العلاقات الخارجية بمجلس النواب، مجلس الوزراء، بمصارحة الشعب، فيما يتعلق بارتفاع أسعار السلع والخدمات.

وأعربت «حسونة»، في تصريحات لفضائية «إكسترا نيوز»، اليوم الأحد، عن تعجبها من إعلان ارتفاع أسعار بعض الخدمات بشكل مفاجئ، وبدون توضيح الأسباب للشعب، في إشارة منها إلى ارتفاع أسعار تذاكر المترو، خلال الفترة الماضية.

وأضافت «جميعنا نعرف جيدًا أن هناك برنامج للإصلاح الاقتصادي جاري تنفيذه، وأنه له ثمن مؤلم، لكن لا يجب ترك الإعلان عن هذا الثمن حتى اللحظة الأخيرة»، متابعة: «الشعب مستعد أن يتحمل العبء، ويقف في ظهر الحكومة لمواجهة التحديات، لكن يجب أن يتم مصارحته بذلك».

وأوضحت أن «مصارحة الشعب بكافة الأمور المتعلقة بارتفاع الأسعار جزء من المصارحة والشفافية التي يتحدث عنها الرئيس عبد الفتاح السيسي، بشكل مستمر»، مضيفة: «ليس من المعقول أن نتحدث عن التحديات الأمنية المتعلقة بالإرهاب بشكل واضح، ونترك الأمور الاقتصادية كذلك».

وتابعت حديثها، قائلة: «ارتفاع أسعار أي سلع أو خدمات يتطلب ظهور المهندس شريف إسماعيل، رئيس الوزراء، في وسائل الإعلام؛ ليعلن للشعب بشكل واضح وصريح أسباب اتخاذ هذه الإجراءات».

انت الان تتصفح خبر بعنوان «حسونة» تطالب الحكومة بمصارحة الشعب بارتفاع الأسعار ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق