«التموين»: انتهاء «أهلا رمضان» بالقاهرة.. واستمرار طرح السلع بالمحافظات الأخرى

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال مسئول التجارة الداخلية بوزارة التموين، أيمن حسام الدين، إنه تم انتهاء فعاليات معرض «أهلا رمضان»، اليوم، بجميع معارض القاهرة الرئيسية، مؤكدًا استمرار عمل الفروع بالمحافظات الأخرى؛ لتلبية احتياجات المواطنين من السلع والمنتجات بأسعار مخفضة، لحين انتهاء الشهر الكريم.

وأضاف «حسام الدين»، في تصريح خاص لـ«الشروق»، أنه لا يزال هناك طرح كميات كبيرة من السلع والمنتجات في فروع «أهلا رمضان» في المحافظات وبأسعار مخفضة تتراوح ما بين 25 و30%؛ ليتمكن المواطنين من شراء مستلزماتهم لعيد الفطر المبارك، موضحًا أن السبب وارء استمرار معارض المحافظات هو نسبة الإقبال الكبيرة من المواطنين على الشراء من تلك المعارض، ومن المتوقع وقف عملها مع نهاية الشهر الكريم.

وأكد أيضًا أنه يتم طرح كميات كبيرة من المنتجات واللحوم والدواجن والأسماك في جميع المنافذ التابعة لوزارة التموين؛ لتغطية احتياجات المواطنين من السلع خلال أيام العيد، بجانب إطلاق سيارات متحركة في الميادين العامة تحتوي على تلك المنتجات في المناطق التي لا يوجد بها مجمعات استهلاكية أو منافذ بيع ثابتة.

وأشار إلى أن وزير التموين علي المصيلحي، يتابع يوميًا توافر السلع والمنتجات المطروحة بمعارض «أهلا رمضان»، وجميع منافذ المجمعات الاستهلاكية التابعة للوزارة؛ للتأكد من توفير احتياجات المواطنين من السلع بأسعار مخفضة في شهر رمضان والاستعداد لعيد الفطر المبارك.

انت الان تتصفح خبر بعنوان «التموين»: انتهاء «أهلا رمضان» بالقاهرة.. واستمرار طرح السلع بالمحافظات الأخرى ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق