​​تأجيل محاكمة رئيس حي روض الفرج في اتهامه بالرشوة لـ1 يوليو

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أجلت محكمة جنايات شمال القاهرة، برئاسة المستشار يوسف عثمان، الأحد، رئيس حي روض الفرج، بتهمة تلقي رشوة، واستغلال منصبه في التربح، إلي جلسة 1 يوليو، لحضور الشاهد الأول.

وعقدت هيئة المحكمة الجلسة داخل غرفة المداولة وتبين غياب الشهود عن الحضور لجلسة اليوم، ما دفع القاضي لإصدار قرار المحكمة بالتأجيل.

كانت نيابة حوادث شمال القاهرة، بإشراف المستشار مازن يحيى المحامي العام الأول قررت إحالة محمد عبد النبي أبو العنين، رئيس حي روض الفرج، للمحاكمة الجنائية العاجلة، بتهمة تقاضى رشوة 20 ألف جنيه من أحد المقاولين.

وكشفت التحقيقات عن أن رئيس حي روض الفرج، اتفق مع المقاول على الرشوة نظير منحه ترخيص هدم لعقار قديم اشتراه وهدمه وأقام آخر مكانه، حيث أكد الشهود تورط المتهم، وأكد المقاول صحة الواقعة.

وألقى ضباط هيئة الرقابة الإدارية القبض على رئيس حي روض الفرج (محمد. ع)، متلبسًا بتقاضي رشوة من مقاول قدرها 20 ألف جنيه، مقابل تسهيل الحصول على رخصة هدم عقار، وبناء آخر مكانه.

انت الان تتصفح خبر بعنوان ​​تأجيل محاكمة رئيس حي روض الفرج في اتهامه بالرشوة لـ1 يوليو ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق