«المعاهد الأزهرية» تكشف حقيقة نشر إجابات امتحان البلاغة على الإنترنت

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أدى طلاب الشهادة الثانوية الأزهرية القسم العلمي، اليوم الأحد، الامتحان في مادتي البلاغة والاستاتيكا، وتفقد الشيخ صالح عباس، رئيس قطاع المعاهد الأزهرية، لجان بنين وفتيات المرج وبنين محمود طلعت الفقي، للاطمئنان على سير الامتحانات وتوفير المناخ المناسب للطلاب.

وقالت غرفة العمليات المركزية بالقطاع، إنه تم نشر صفحتين فارغتين بلا إجابة من ورقة امتحان البلاغة بعد 5 دقائق من بداية اللجنة، مع الوضع في الاعتبار أن ما نشر من إجابات على صفحات المواقع الإلكترونية لا يخص امتحان البلاغة، ولا علاقة لامتحان الأزهر الشريف بما نشر على هذه المواقع.

وأوضحت غرفة المتابعة خلال تقريرها، أن لجنة المتابعة ضبطت طالبًا بلجنة سنهور المدينة في مادة البلاغة ومعه أوراق مصورة في مادة البلاغة وتم تحرير محضر وإحالته للشئون القانونية، كما تم ضبط طالبًا بلجنة أبو مندور في مادة البلاغة ومعه أوراق خاصة بالمادة وتم تحرير محضر وإحالته للشؤون القانونية، فضلا عن ضبط طالب بلجنة بيلا في مادة الاستاتيكا ومعه هاتف محمول وتم عمل محضر وإحالته للشؤون القانونية.

وأشار تقرير اللجنة، إلى أنه في منطقة القاهرة الأزهرية تم ضبط طالب بلجنة المرج في مادة البلاغة ومعه هاتف محمول وتم تحرير محضر وإحالته للشؤون القانونية.

انت الان تتصفح خبر بعنوان «المعاهد الأزهرية» تكشف حقيقة نشر إجابات امتحان البلاغة على الإنترنت ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا التحرير الإخبـاري

إخترنا لك

0 تعليق