صور.. محافظ سوهاج يكلف بسحب مياه الصرف الصحى من عمارات الإسكان بجهينة

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

دائما ما نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد لكم وتغطية الأحداث اليومية والأخبار الهامة فى مصر والوطن العربي لذلك حرصنا على نقل لكم هذا الخبر .

كلف الدكتور ايمن عبد المنعم محافظ سوهاج مسئولى شركة مياه الشرب والصرف الصحى والوحدة المحلية لمركز ومدينة جهينة وإدارة المتابعة الميدانية بالانتقال الى عمارات إسكان الشباب بمركز ومدينة جهينة لمتابعة سحب وشفط مياه الصرف الصحى من المنطقة وذلك فى استجابة سريعة للاهالى.

وأوضح حازم أبوالخير رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة جهينة  فى بيان للمحافظة ، أنه انتقلت على الفور وبناء على توجيهات الدكتور أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج الى الموقع ، وقامت المعدات وسيارات الشفط التابعة للوحدة المحلية وشركة مياه الشرب والصرف الصحى بسحب المياه , من خزانات الصرف الصحى بالمنطقة ويتم التنسيق مع شركة مياه الشرب والصرف الصحى لتوفير سيارات الشفط .

وشدد المحافظ على مسئولى شركة مياه الشرب والصرف الصحى بتوفير السيارات على مدار اليوم لسحب وشفط المياه من الخزانات الموجودة بالمنطقة ومتابعة مسئولى الوحدة المحلية لمركزومدينة جهينة.

 

 

 

جهينة 4

 

جهينة 3
 

 

جهينة 1
 

 

جهينة 2
 

 

انت الان تتصفح خبر بعنوان صور.. محافظ سوهاج يكلف بسحب مياه الصرف الصحى من عمارات الإسكان بجهينة ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اليوم السابع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق