النائب عمر حمروش: يحمد للقيادة السياسية حفاظها على مصر من السقوط

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

دائما ما نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد لكم وتغطية الأحداث اليومية والأخبار الهامة فى مصر والوطن العربي لذلك حرصنا على نقل لكم هذا الخبر .

قال الدكتور عمر حمروش، أمين سر اللجنة الدينية بمجلس النواب، إنه يحمد للقيادة السياسية حفاظها على مصر، مضيفا أن هناك جمعيات مجتمع مدنى تلقت تمويلات قبل 30 يونيو، ولو استحق الأمر منا تدخل تشريعى فسوف نتدخل.

 

وأضاف "حمروش" خلال ملتقى الفكر الإسلامى الذى تنظمه وزارة الأوقاف بساحة مسجد الإمام الحسين، أن أى مؤسسة خيرية تعمل فى البلاد لابد وأن تعمل بضوابط ومن خلال مراقبة الجهاز المركزى للمحاسبات.

 

وأوضح "حمروش" أنه يجب أن نكون صفًا واحدًا فى مواجهة مثيرى الفتن، حيث توجد دول تريد أن تسقط الدولة المصرية فيجب أن نكون صفا واحدا فى مواجهتها.

 

وفى سياق آخر، قال الدكتور هشام عبد العزيز وكيل وزارة الأوقاف لشئون المساجد: أننا نعيش فى نفحات شهر رمضان المبارك وأحداثه العظيمة وأبرزها ليلة القدر.

 

وأشار خلال ملتقى الفكر الإسلامى المقام بجوار مسجد الإمام الحسين، إلى أن الله أمر ببر وصلة الارحام وخاصة فى شهر رمضان، مضيفا أن النبى أوصى بمصر خيرًا.

 

وأوضح أن للإسلام فلسفة خاصة تتجلى فى مقاصد الشريعة، مضيفا أن أحب الناس الى الله انفعهم للناس واحب الأعمال إلى الله أن تدخل السرور على قلب أخيك.

انت الان تتصفح خبر بعنوان النائب عمر حمروش: يحمد للقيادة السياسية حفاظها على مصر من السقوط ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اليوم السابع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق