وكيل "دفاع البرلمان": معركة الإرهاب مستمرة خلال الفترة الثانية للسيسي

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

دائما ما نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد لكم وتغطية الأحداث اليومية والأخبار الهامة فى مصر والوطن العربي لذلك حرصنا على نقل لكم هذا الخبر .

أكد النائب يحيى كدوانى، وكيل لجنة الدفاع والأمن القومى بمجلس النواب، أن حرص الرئيس عبد الفتاح السيسي على استهلال كلمته بالوقوف دقيقة تقديرا لتضحيات أبناء الأمة، يعد لافتة إنسانية، تؤكد اهتمام الرئيس بكل من ضحى لأجل الدولة المصرية، موضحا أن كلمة الرئيس السيسى معبرة وتتميز بالمسئولية وتؤكد على استمرار مسيرة العطاء من أجل الوصول إلى دولة قوية ومستقرة وتحقيق التنمية والرفاهية لشعبها.

 

وأضاف "كدوانى" فى تصريح لـ "اليوم السابع"، أن معركة الدولة المصرية التى يقودها رجال القوات المسلحة والشرطة من أجل القضاء على الإرهاب وتطهير سيناء من فلوله، تعد معركة مصيرية من أجل البقاء وتجفيف منابع الإرهاب بالكامل، موضحا أن الدولة خلال الفترة الرئاسية الأولى استطاعت تحقيق نجاحات كبيرة فى مكافحة الإرهاب، والعملية الشاملة سيناء 2018 لن تنتهى حتى يتم القضاء على كل الجماعات المتطرفة الإرهابية.

 

وأوضح "كدوانى"، أن الجماعات الإرهابية والمتطرفة، تسعى إلى تنفيذ اجندات خارجية من أجل تقسيم وتدمير الدول العربية، وتنفيذ المخططات العدائية، والمؤامرات الخبيثة التى تحاك ضد هذا الوطن، مشيرا إلى أن جهود القوات المسلحة والشرطة استطاعت مواجهة هذه المخططات والقضاء عليها.  

انت الان تتصفح خبر بعنوان وكيل "دفاع البرلمان": معركة الإرهاب مستمرة خلال الفترة الثانية للسيسي ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اليوم السابع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق