محافظ الجيزة يشهد الاحتفال بذكرى غزوة بدر بمسجد الصباح بالهرم

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

حضر محافظ الجيزة اللواء محمد كمال الدالي، مساء أمس الأحد، احتفال مديرية أوقاف الجيزة بذكرى انتصار غزوة بدر وفتح مكة بمسجد الصباح بحي الهرم.

وصرح محافظ الجيزة بأن الاحتفال بتلك المناسبات يمثل فرصة مميزة لتذكير الشباب بأن شهر رمضان شاهد ومنذ القدم على انتصارات العالم الإسلامي والعربي سواء في غزوة بدر أو تحرير سيناء وذلك دليل على أن الشهر الكريم ليس حجة للتهرب من العمل والكسل والخمول وإنما هو دعوة للعمل والكد والكفاح من أجل بناء المستقبل وتحقيق الطموحات.

حضر الاحتفال اللواء أسامة شمعة واللواء علاء الهراس نواب المحافظ واللواء عصام سعد مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة والدكتور محمد نور عثمان مدير مديرية الأوقاف بالجيزة والمهندس عبدالرحمن الشهاوى السكرتير المساعد للمحافظة واللواء إبراهيم عبدالعاطي رئيس حي الهرم والدكتور حمدي السيسي والدكتور إيهاب غطاطي أعضاء مجلس النواب وعدد من المصلين من أهالي المنطقة.

بدأ الاحتفال بتلاوة آيات من القرآن الكريم ثم حديث عن الأسباب والدروس المستفادة من انتصار المسلمين بغزوة بدر والذي ألقاه الشيخ هيثم فايد رئيس إدارة أوقاف الهرم وأختتم الحفل بعدد من الابتهالات والتواشيح الدينية.

انت الان تتصفح خبر بعنوان محافظ الجيزة يشهد الاحتفال بذكرى غزوة بدر بمسجد الصباح بالهرم ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق