تفاصيل حادث «شاب هاسيندا»: شفطته ماسورة تغذية بحيرة المنتجع بالمياه

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

لقي شاب، 23 عامًا، مصرعه، الأحد، داخل شاطئ قرية «هاسيندا باي» بالساحل الشمالي، إثر تعرضه للشفط في ماسورة سحب المياه من البحر إلى البحيرة الخاصة بالمنتجع السياحي بمحافظة مطروح.

كان الدكتور محمد ظريف، مدير مستشفى العلمين، قد استقبل جثة الشاب المتوفى، وحاول وطاقمه الطبي إسعافه، إلا أن تقرير الكشف الطبي من مفتش الصحة أكد وصول الشاب متوفيًا متأثرًا بجراحه قبل وصوله للمستشفى بحوالي نصف ساعة.

وأكد شهود عيان من مرتادي القرية السياحية، ومن أصحاب الشاب المتوفى عبر حساباتهم على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» أن «الشاب كان يسبح بجوار الماسورة، التي سحبت جسده بفعل مواتير الشفط الهوائية، ولم يتمكن أحدًا من انتشاله وإنقاذه إلا بعد إغلاق مواتير الشفط»، بحسب قولهم.

من جانبه، قال أحد المسؤولين بالمنتجع لـ«المصري اليوم»: «التعليمات للمصطافين تقضي بعدم السباحة بالقرب من ماسورة شفط المياه في البحر»، حسب قوله.

انت الان تتصفح خبر بعنوان تفاصيل حادث «شاب هاسيندا»: شفطته ماسورة تغذية بحيرة المنتجع بالمياه ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق