بالصور.. ضبط مصنع لمستحضرات التجميل مجهولة المصدر بعين شمس

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ألقت أجهزة الأمن بمديرية أمن القاهرة، القبض على صاحب مصنع لمستحضرات التجميل والمواد الخام مجهولة المصدر بمنطقة عين شمس وغير حاصل على ترخيص من وزارة الصحة، وأمر اللواء خالد عبدالعال مدير أمن القاهرة، إحالته للنيابة العامة التي تولت التحقيق.

وردت معلومات لضباط إدارة شرطة التموين والتجارة بإدارة «صبري.ل» 38 عامًا، صاحب مصنع مستحضرات تجميل، مصنع بدون ترخيص ويحوز كميات كبيرة من المتسحضرات والخامات الرديئة والمجهولة المصدر وغير مصحوبة بأية مستندات تدل على مصدرها بقصد طرحها بالأسواق لتحقيق أرباح غير مشروعة.

وتبين من التحريات، التي أشرف عليها اللواء محمد منصور مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، صحة ما ورد من معلومات تم استهدافه بمأمورية أسفرت عن ضبطه وبتفتيش المصنع عثر بداخله على 10 آلاف قطعة وعبوة مستحضرات تجميل أنواع مختلفة، و5 أطنان من الخامات المجهولة، و30 ألف عبوة فارغة، و60 ألف استيكر وجميعها مجهولة المصدر ومصنعه من خامات رديئة وغير مصحوبة بأية مستندات تدل على مصدرها.

وبمواجهته بالتحريات وما أسفر عنه الضبط اعترف بارتكاب الواقعة.

انت الان تتصفح خبر بعنوان بالصور.. ضبط مصنع لمستحضرات التجميل مجهولة المصدر بعين شمس ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق