ضبط عامل أضرم النيران في شقة سكنية لاكتشافه كاميرا مراقبة أثناء سرقتها بالإسكندرية

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تمكنت الحماية المدنية من السيطرة على حريق شب داخل شقة سكنية بمنطقة الورديان، دون وقوع إصابات بشرية.

تلقى اللواء محمد الشريف مدير أمن الإسكندرية، إخطارا من مأمور قسم شرطة مينا البصل، يفيد نشوب حريق داخل شقة سكنية بالعقار الكائن في منطقة الورديان، غرب المحافظة، دون أن ينتج عنه إصابات، وذلك وفقًا لبيان شرطة الإسكندرية، اليوم الأربعاء.

وبانتقال قوات من إدارة الحماية المدنية تم السيطرة على النيران وإخمادها، حيث تبين من الفحص الأولي أن الشقة واقعة في الطابق السادس بالعقار محل البلاغ والمملوك لربة منزل تدعى «ا.ا» 61 عامًا، حيث نشب الحريق في محتويات غرفة النوم، ما أدى لاحتراق محتوياتها.

وبمراجعة كاميرا المراقبة المُثبتة بصالة الشقة، أظهرت قيام عامل يدعى «م.ا» 25 عاما، مقيم في الطابق الثالث بالعقار محل البلاغ، أثناء دخوله الشقة عن طريق نافذة الصالة؛ بقصد السرقة، وحال اكتشافه وجود كاميرا المراقبة، قام بإضرام النيران في إحدى ستائر غرفة النوم مستخدما قداحة كانت بحوزته، ما أدى لنشوب الحريق.

وتمكن ضباط وحدة مباحث قسم شرطة مينا البصل، من ضبطه وبمواجهته أقر بالواقعة، فتم إخطار قسم الأدلة الجنائية، وكُلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري حولها، وذلك عقب تحرير محضر إداري؛ تمهيدًا للعرض على النيابة العامة؛ لتتولى التحقيق.

انت الان تتصفح خبر بعنوان ضبط عامل أضرم النيران في شقة سكنية لاكتشافه كاميرا مراقبة أثناء سرقتها بالإسكندرية ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق