ضبط ربة منزل قتلت زوجها بمساعدة عشيقها بالمنيا

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تمكنت الأجهزة الأمنية في المنيا، اليوم، من القبض على زوجة قامت بقتل زوجها بمساعدة عشيقها بدائرة مركز شرطة مغاغة، وألقيا جثته بالقرب من مسكنه؛ ليخلو لهما الجو.

تلقى اللواء ممدوح عبدالمنصف حبيب مدير أمن المنيا، إخطارا بالعثور على جثة «س.س» 35 عاما، عامل، وبمناظرتها تبين إصابتها بعدة طعنات بالبطن والظهر وجرح قطعي بالجانب الأيسر من الوجه.

وبالبحث والتحري بمعرفة إدارة البحث الجنائي بالمديرية، تبين أن وراء الواقعة «م.ع» 28 سنة، ربة منزل (زوجة المجني عليه)، و«ش.س» عامل، لارتباط زوجة المجني عليه والمتهم الآخر بعلاقة عاطفية، وأضافت أن سوء معاملة زوجها هي التي أدت إلى اتفاقها وعشيقها على التخلص من زوجها؛ تمهيداً لزواجهما عقب ذلك.

وعقب تقنين الإجراءات واستهداف المتهمان، تم ضبط الزوجة، وبمواجهتها أقرت بماء جاء بالتحريات، وأضافت أنها اتفقت والمتهم الآخر على تسهيل دخوله إلى مسكنها، وإخفائه حتى حضر الزوج وبدا يغط في النوم، وقاما بالتعدي على المجني عليه بعدة طعنات حتى فارق الحياة، وإلقاء جثته بالقرب من مسكنه وتخلصوا من آثار الجريمة، وتوجهت الزوجة عقب ذلك إلى والد زوجها؛ لإخباره بترك زوجها المسكن عقب تلقيه اتصالا تليفونيا.

وبالعرض على النيابة العامة، اعترفت المتهمة بالواقعة، وتقرر حبس المتهمة على ذمة التحقيق.

انت الان تتصفح خبر بعنوان ضبط ربة منزل قتلت زوجها بمساعدة عشيقها بالمنيا ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق