وسام سليمان تنظم ورشة للسيناريو مع ستوديو ذات

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

لاقتراحات اماكن الخروج

تقدم المؤلفة والكاتبة وسام سليمان ورشة لكتابة السيناريو لأول مرة بالتعاون مع ستوديو ذات يوم 21 يوليو والتي تستمر لمدة شهرين.

وقالت وسام سليمان إن الورشة ستختص بسيناريو الفيلم القصير وسيتم من خلالها مناقشة لغة السيناريو والبناء الدرامي وسيتم تطوير أفكار المتقدمين وتطبيق قواعد الدراما ولغة السيناريو حتى نخرج من الورشة بمشاريع روائية جاهزة أو شبه جاهزة للتنفيذ. ويمكن معرفة التفاصيل من خلال صفحة Studio ZAT على الفيسبوك www.facebook.com/events/464436340648252/

يذكر أن وسام سليمان كاتبة سيناريو خريجة المعهد العالى للسينما قسم سيناريو 1997. من أعمالها فيلم أحلى الأوقات إخراج هالة خليل 2004، بنات وسط البلد 2005، فى شقة مصر الجديدة 2007، فتاة المصنع 2014 من إخراج محمد خان.

ذات هو ستوديو يهدف إلى توفير ورش عمل خاصة للفنانين الهواة والمحترفين، لمساعدتهم في تنمية أدواتهم الفنية وتدريبها على يد متخصصين مصريين وأجانب من خلال بيئة مناسبة كما تقدم ورش متنوعة مثل: ورشة التمثيل التي تتضمن تدريبات خاصة بالكاميرا وتدريبات خاصة بالمسرح، ورشة صناعة الأفلام للمبتدئين، ورشة الإخراج المسرحي، ورشة الحركة والتعبير الجسدي المعاصر، ورشة كتابة السيناريو، كما تقدم أيضاً ورش تمثيل للأطفال من سن 8 إلى 12 سنة التي تعمل على إظهار إبداع الطفل وتقوية مهارة التواصل ورواية القصص لديه.

انت الان تتصفح خبر بعنوان وسام سليمان تنظم ورشة للسيناريو مع ستوديو ذات ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق