اليوم.. وزير الأوقاف ووكيل النواب يؤدون صلاة الجمعة بمسجد زين العابدين

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

دائما ما نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد لكم وتغطية الأحداث اليومية والأخبار الهامة فى مصر والوطن العربي لذلك حرصنا على نقل لكم هذا الخبر .

يؤدى اليوم الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، صلاة الجمعة، بمسجد سيدى على زين العابدين بمحافظة القاهرة، بحضور المهندس عاطف عبد الحميد محافظ القاهرة ومحمود الشريف وكيل أول مجلس النواب ونقيب الأشراف، وعبد الهادى القصبى رئيس لجنة التضامن الاجتماعى بمجلس النواب، وشيخ مشايخ الطرق الصوفية ولفيف من قيادات الوزارة. 

 

ويلقى وزير الأوقاف خطبة الجمعة حول موضوع سبل تقدم الأمم ودور الفرد فيها، وفق ما حددته الوزارة لموضوع خطبة الجمعة الثانية من شهر شوال بعنوان "سبل بناء الأمم ودور الفرد فيها"، حيث أكدت الوزارة على جميع الأئمة الالتزام بنص الخطبة أو بجوهرها على أقل تقدير مع الالتزام بضابط الوقت ما بين 15 – 20 دقيقة كحد أقصى.

 

 

وأكدت الوزارة، فى بيان لها، ثقتها فى سعة أفق أئمتها العلمى والفكرى، وفهمهم المستنير للدين، وتفهمهم لما تقتضيه طبيعة المرحلة من ضبط للخطاب الدعوى، مع استبعاد أى خطيب لا يلتزم بموضوع الخطبة.

 

 

 

 

 

 

انت الان تتصفح خبر بعنوان اليوم.. وزير الأوقاف ووكيل النواب يؤدون صلاة الجمعة بمسجد زين العابدين ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اليوم السابع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق