«الداخلية»: ضبط 625 قضية مخدرات خلال أسبوع

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من ضبط 625 قضية مخدرات بلغ عدد المتهمين فيهم 647 متهما.

كان قطاع الأمن العام بإشراف اللواء جمال عبد الباري، مساعد وزير الداخلية، بالتنسيق مع أجهزة البحث الجنائي بمديريات الأمن وقوات الأمن المركزي، قد شن عدة حملات أمنية على مستوى الجمهورية؛ لمواجهة الجريمة بشتى صورها خاصة جرائم المخدرات وضرب أوكارها وتشديد الرقابة على المنافذ لمنع تهريبها، وكذا استهداف المناطق التي يتخذها الخارجين عن القانون مسرحا لمزاولة أنشطتهم الإجرامية ورصد وإبادة الزراعات المخدرة وضبط القائمين عليها.

وأسفرت تلك الحملات التي شُنت تنفيذا لتوجيهات اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، خلال الفترة من 16 حتى 22 يونيو، عن ضبط 625 قضية «إتجار وتعاطي في المواد المخدرة»، بلغ عدد المتهمين فيهم 647 متهما، وبحوزتهم 52 كيلو لمخدر البانجو، و42 كيلو لمخدر الحشيش، 6 كيلو هروين، و2 كيلو لمخدر الفودو، 25 ألف قرص مخدر.

كما تمكنت الحملات من ضبط 28 قطعة سلاح ناري و65 طلقة نارية وخرطوش مختلفة الأعيرة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال كل واقعة على حدة وإحالتها للنيابة لمباشرة التحقيقات.

انت الان تتصفح خبر بعنوان «الداخلية»: ضبط 625 قضية مخدرات خلال أسبوع ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق