ضبط صاحب شركة وزوجته لاتهامهما بالاستيلاء على أموال أحد البنوك بمستندات مزورة

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تمكنت الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة من ضبط صاحب شركة؛ لاشتراكه مع زوجته في الاستيلاء على أموال أحد البنوك من خلال الحصول على قروض مالية بموجب مستندات ومحررات مزورة.

فقد أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة قيام كلا من المدعو "إيهاب.ع.م"، 41 عاما، صاحب شركة، مطلوب ضبطه في 9 قضايا "شيكات"، والمدعوة "نهلة.ف.م"، 36 عاما "زوجة الأول"، شريكته بذات الشركة، باستغلال قيام أحد البنوك بمنح أصحاب الشركات قروض لتنمية الأعمال محل النشاط التجاري، حيث تمكنا من الحصول على قرض قيمته "250 ألف جنيه"، باسم المتهمة الثانية بموجب مستندات وكشوف حسابات بنكية مزورة منسوبة لبنك آخر بقصد تقوية الموقف المالي للشركة.

وبتقنين الإجراءات تم ضبط المتهمان، وبمواجهتهما أقرا بارتكابهما للواقعة، وأضاف الأول بقيامه بتزوير المحررات والمستندات المستخدمة في الواقعة، كما تبين استيلائهما على مبلغ 100 ألف جنيه قيمة قرض حصلا عليه باسم المتهمة الثانية من بنك آخر بذات الأسلوب، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وإحالتها للنيابة لمباشرة التحقيقات.

انت الان تتصفح خبر بعنوان ضبط صاحب شركة وزوجته لاتهامهما بالاستيلاء على أموال أحد البنوك بمستندات مزورة ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق