التعليم: انتهاء الغش الجماعى ولجان "الأكابر" بالثانوية العامة

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

دائما ما نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد لكم وتغطية الأحداث اليومية والأخبار الهامة فى مصر والوطن العربي لذلك حرصنا على نقل لكم هذا الخبر .

أكد الدكتور رضا حجازى، رئيس قطاع التعليم العام بوزارة التربية والتعليم، رئيس امتحانات الثانوية العامة انتهاء ما سمى بلجان الأكابر والغش الجماعى، حيث تم رفض كافة تحويلات الطلاب للجان بعينها، وتمت إحالة المسئولين عن التحويلات للنيابة، كما تم تركيب كاميرات مراقبة داخل اللجان وزيادة عدد العصا الإلكترونية بتلك اللجان وتغيير بطاريات العصا القديمة وتوزيع الطللب بلجان الشغب على لجان فرعية متعددة. 

 

وتابع حجازى أنه تم ضبط طالب قام بنشر أجزاء من أسئلة امتحان الجيولوجيا، كما تم ضبط طالب قام بتصوير جزء من امتحان الاستاتيكا، كما تم ضبط 9 حالات نشر أجزاء من امتحان الفلسفة والمنطق لطلاب الثانوية العامة فى آخر أيام الامتحانات.

 

 

يذكر أن امتحانات الثانوية العامة بدأت 3 يونيو الماضى وانتهت اليوم الأحد 1 يوليو، وأدى قرابة 656 ألف طالب وطالبة من مختلف المحافظات فى 1777 لجنة سير على مستوى الجمهورية.

 

 

 

 

 

 

انت الان تتصفح خبر بعنوان التعليم: انتهاء الغش الجماعى ولجان "الأكابر" بالثانوية العامة ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اليوم السابع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق