الإستاتيكا والجيولجيا ترسمان البسمة على وجه طلاب الثانوية العامة بالمنيا

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

دائما ما نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد لكم وتغطية الأحداث اليومية والأخبار الهامة فى مصر والوطن العربي لذلك حرصنا على نقل لكم هذا الخبر .

أعاد امتحان مادة الإستاتيكا، البسمة لطلاب علمى رياضة فى اليوم الأخير لامتحانات الثانوية العامة، حيث أكد الطلاب أن الامتحان كان فى مستوى الطالب المتوسط ولم يخرج عن الكتاب المدرسى. 

وقال محمد حسين أحد الطلاب، إن الامتحان جاء سهلا وفى مستوى الطالب المتوسط، رغم وجود بعض الأسئلة للطلاب المتميزين، وأضاف أن الامتحان لم يخرج عن المنهج المقرر من الوزارة، ولفت إلى أن جميع الطلاب انتهوا من الامتحان فى الوقت المحدد له.

فيما قالت نادية على، طالبة بالصف الثالث علمى أن امتحان الجيولوجيا كان سهلا ولا يحتاج إلى وقت طويل، وكان به بعض النقاط التى تحتاج إلى تفكير.

ومن ناحيته، قال محمد عزب وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة المنيا، أن غرفة العمليات لم تتلق أى شكاوى، ولم يتم تحرير أى محاضر غش ولفت إلى أن جولته التفقدية اطمأن فيها على سير الامتحانات وعمليات التأمين خارج اللجان. 

ولفت إلى أن المديرية استحدثت نظام جديد فى تنسيق الصف الأول القانونى، وهو التنسيق الإليكترونى والذى يطبق لأول مرة بالمنيا.

انت الان تتصفح خبر بعنوان الإستاتيكا والجيولجيا ترسمان البسمة على وجه طلاب الثانوية العامة بالمنيا ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اليوم السابع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق