ضبط طالب متلبسا بالغش بهاتف محمول بشبرا الخيمة وإغماء طالبة بمدرسة بقها

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

دائما ما نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد لكم وتغطية الأحداث اليومية والأخبار الهامة فى مصر والوطن العربي لذلك حرصنا على نقل لكم هذا الخبر .

كشفت مصادر بالمديرية التربية والتعليم بالقليوبية، عن ضبط طالب متلبسا بالغش باستخدام الهاتف المحمول فى لجنة مدرسة ذكى مبارك بإدارة غرب شبرا الخيمة.

 

كما تم نقل طالبة بلجنة مدرسة أسامة نصار بإدارة قها التعليمية لمستشفى قليوب المركزى عقب إصابتها باضطراب فى ضربات القلب، فيما كثفت الأجهزة الأمنية من تواجدها بمحيط كنترول الثانوية العامة بشبرا الخيمة لتأمين أعمال التصحيح لأوراق الطلاب.

 

كما عبر الطلاب عن فرحتهم بسهولة امتحانى  الفلسفة والرياضة التطبيقية والجيولوجيا .

 

و من جانب أخر أكد طلاب القسمين العلمى والأدبى بلجان الثانوية العامة ببنى سويف على سهولة الامتحانات وتناسبها مع الوقت المحدد للإجابة فى يومها الأخير .

 

وقالت تقوى محمود وخالد سيد بالقسم العلمى،  لجنة مدرسة الشهيد مينا عزت بمدينة بنى سويف، إن امتحانات الجيولوجيا والاستاتيكا جاءت فى مستوى الطالب المتوسط  وتم توزيعها بما يتناسب مع قدرات جميع الطلاب، كما تضمنت الأسئلة نقاط تميز بين الطالب المتفوق وغيره.

 

وأشار عبدالله مصطفى بالقسم الأدبى،  لجنة على بن أبى طالب ببنى سويف إلى أن أسئلة الفلسفة والمنطق متحانات سهلة وفى متناول الجميع وجاءت مباشرة وخالية من التعقيد فضلا عن تماسب عدد الأسئلة مع الوقت المحدد للإجابة.

 

ومن جانبه أكد السيد أحمد سويلم وكيل وزارة التربية والتعليم ورئيس غرفة عمليات امتحان الشهادة الثانوية بدمياط، على أن الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه محافظ دمياط تابع باهتمام بالغ سير العملية الامتحانية من وقت خروج صناديق الأسئلة من مركز الثانوية العامة مرورا بلجان المحافظة وعودته مرة أخرى إلى المركز لإرسالها إلى كنترول الثانوية العامة بالدقهلية.

وأدى طلاب الثانوية العامة امتحان الفلسفة والجيولوجيا والاستاتيكا فى آخر أيام ماراثون الثانوية العامة الدور الأول للعام الدراسى الحالى، واستقبلتهم اللجان بانضباط تام قبل دخول الامتحان.

 

وأضاف "سويلم"، أنه أدى طلاب الشعبة الأدبية الامتحان فى مادة الفلسفة والمنطق بإجمالى عدد (3733) طالبًا وطالبة، تغيب منهم 28 طالب، بينما أدى طلاب الشعبة العلمية (الرياضيات) الامتحان فى مادة الرياضيات التطبيقية (الاستاتيكا) بإجمالى عدد (2357) طالبًاو طالبة، تغيب منهم 46 طالبا، وأدى طلاب الشعبة العلمية (العلوم) الامتحان فى مادة الجيولوجيا والعلوم البيئية بإجمالى عدد (3919) طالبًاو طالبةتغيب منهم 84 طالب.

 

 وقال رئيس غرفة العمليات بمديرية التربية والتعليم، إنه لم يتلقى أى شكاوى من إمتحان اليوم ولم تبلغ الغرفة بأى حالات غش أو تجاوزات داخل اللجان.

 

يذكر أن امتحانات الثانوية العامة انطلقت 3 يونيو الجارى وتنتهى اليوم الأحد 1 يوليو الجارى، ويؤدى قرابة 656 ألف طالب وطالبة من مختلف المحافظات فى 1777 لجنة سير على مستوى الجمهورية.

 

ويؤدى الامتحانات فى الشعبة الأدبية 266 ألفًا و898 طالبًا وطالبة على مستوى الجمهورية، إضافة إلى 114 ألفًا و716 طالبا وطالبة فى شعبة العلمى رياضة و264 ألفا و697 طالبا وطالبة فى شعبة العلمى علوم، كما يوجد 58 طالبا يؤدى الامتحان داخل مستشفى 57357، و3 طلاب فى مستشفى أورام طنطا، و63 طالبا فى معهد الأورام، إضافة إلى 60 طالبا فى السجون.

انت الان تتصفح خبر بعنوان ضبط طالب متلبسا بالغش بهاتف محمول بشبرا الخيمة وإغماء طالبة بمدرسة بقها ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اليوم السابع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق