حبس سائقين لمحاولتهما تهريب طن بانجو عبر نفق الشهيد أحمد حمدي

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك وتابع أخبار السويس والإسماعيلية وبورسعيد لحظة بلحظة

قررت نيابة فيصل والجناين الجزئية بإشراف المستشار عماد الدهشان المحامي العام الأول لنيابات السويس حبس سائقين حاولا تهريب طن بانجو من خلال شاحنتين عبر نفق الشهيد أحمد حمدي أربعة أيام على ذمة التحقيقات.

وأمام كل من عبدالرحمن الحرتي وعمر إبراهيم وكيلي النيابة العامة اعترفا المتهمان بجلب المخدرات من سيناء لتوزيعها على بعض التجار والمروجين لها في عدد من المحافظات، ووجهت لهما النيابة خلال التحقيقات التي استمرت أكثر من 24 ساعة بسبب إعادة وزن الكميات التي وصلت 1000 كيلو من نبات البانجو المخدر بما يعادل طن بانجو، تهمتي حيازة واتجار مخدر نبات البانجو.

كان اللواء مجدي السمري مدير الإدارة العامة لمكافحة المخدرات كلف اللواء حلمي عبدالعزيز وكيل الإدارة العامة للمكافحة، واللواء حسن عبدالرسول مساعد المدير لمنطقة القناه لمكافحة المخدرات بتشديد الإجراءات الأمنية وملاحقة المهربين.

وتلقي العميد شريف الخولي رئيس مكتب مكافحة مخدرات السويس وجنوب سيناء معلومات باعتزام تجار مخدرات تهريب كميات كبيرة من نبات البانجو المخدر، تم وضع أكمنة ثابته ومتحركة من ضباط المكافحة وتمكن مقدمي المكافحة أيمن عبيد ومحمد عبدالعزيز الضابط بمكافحة المخدرات من ضبط سيارتين نقل قرب عيون موسى، حيث عثر عند تفتيش السيارتان على المخدرات مخبأة وسط شكائر الأسمنت في محاولة من المهربين من تهريب المخدرات عبر نفق الشهيد أحمد حمدي بعيدا عن أعين الأجهزة الأمنية إلا أنه عثر على المخدرات في شكائر أسمنت، جاري تحرير المحضر اللازم .

انت الان تتصفح خبر بعنوان حبس سائقين لمحاولتهما تهريب طن بانجو عبر نفق الشهيد أحمد حمدي ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق