فيديو.. رئيس إعلام كنائس مصر: الدولة كانت على شفا حرب أهلية قبل 30 يونيو

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أشاد الأب رفيق جريش، رئيس لجنة الإعلام بمجلس كنائس مصر، بثورة 30 يونيو، التي خرج خلالها الشعب المصري ليطالب قواته المسلحة بالتدخل لإنهاء حكم الإخوان.

وقال «جريش»، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «صالة التحرير»، المذاع عبر فضائية «صدى البلد»، مع الإعلامية عزة مصطفى، مساء الأحد، إن مصر كانت على شفه حرب أهلية قبل 30 يونيو، متابعًا: «ربما كانت ستكون بدرجة أكبر مما شاهدناه في دول مجاورة لكوننا دولة كبيرة».

وأضاف أن مكان عمله يقع على بعد عدة أمتار من قصر الاتحادية، وشاهد بنفسه الشوارع وهي ممتلئة بالمواطنين في 30 يونيو وحتى 3 يوليو 2013، معقبًا: «كان هناك نوعًا من القلق على الوطن من كل أطياف الشعب».

وتابع: «ليست كل الأوطان تمتلك مثل هذه اللحظة التاريخية، التي تعبر عن نضوج شعبها، جراء مطالبته الجيش بالتدخل لإنهاء هذا الحكم الذي ظلم الشعب المصري كافة، والذي كان يجب أن ينتهي بأي شكل من الأشكال».

انت الان تتصفح خبر بعنوان فيديو.. رئيس إعلام كنائس مصر: الدولة كانت على شفا حرب أهلية قبل 30 يونيو ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق