خروج عربة قطار عن القضبان واصطدامها برصيف محطة مصر في الإسكندرية (صور)

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أخبار العاصمة الثانية لحظة بلحظة .. اشترك الآن

شهد محطة سكة حديد الإسكندرية «محطة مصر»، مساء الأحد، خروج إحدى عربات قطار طنطا عن القضبان واصطدامها بأحد الأرصفة، وذلك دون حدوث إصابات، فيما أصيبت حركة قطارات الوجه البحرى بالارتباك .

تلقى قسم شرطة العطارين بلاغا بخروج عربة قطار عن القضبان، ما أدى إلى تعطل حركة بعض قطارات وجه بحري، وانتقل قوة من القسم وقيادات السكة الحديد لموقع الحادث.

وتبين من المعاينة خروج إحدى عربات قطار رقم 128 مميز طنطا عن القضبان أثناء دخوله على الرصيف قادما من المخازن، خاليا من الركاب، واصطدامها بالرصيف.

وتسبب الحادث في تلفيات محدودة بأحد أرصفة المحطة دون حدوث إصابات، وتعطل حركة قطارات وجه بحري من بينهم قطار رقم 930 ديزل فاخر القاهرة عن موعده في الساعة الثامنة حوالى ساعتين .

ودفعت هيئة السكة الحديد بمعدات وأوناش وتم رفع العربة ونقلها لخط آخر وإعادة تسيير حركة القطارات وإعادتها إلى طبيعتها، وحرر محضر بالواقعة.

خروج عربة قطار عن القضبان واصطدامها برصيف محطة مصر في الإسكندرية

[image:3:center]

انت الان تتصفح خبر بعنوان خروج عربة قطار عن القضبان واصطدامها برصيف محطة مصر في الإسكندرية (صور) ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق