الجندي: 30 يونيو أفشلت كل محاولات الإخوان للوقيعة بين قطبي الأمة

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
قال النائب مصطفى الجندي، عضو مجلس الشعب، إن ثورة 30 يونيو استطاعت أن تمحي كل محاولات الإخوان للوقيعة بين قطبي الأمة، متابعًا أن المسلمين والمسيحيين كانوا على قلب واحد للحفاظ على الدولة المصرية.

وأضاف «الجندي»، في لقائه ببرنامج «90دقيقة»، المذاع عبر فضائية «المحور»، أمس الأحد، أن الجيش حمى الثورة والشعب من الدول الأجنبية التي كانت تمول الإخوان داخل مصر؛ لتنفيذ مخططاتها ومصالحها في المنطقة العربية، متابعًا: «الإخوان ممثلين على مسرح بتحركات خارجية، من دول مثل إنجلترا وأمريكا وقطر وكلهم أعداء الوطن».

وأوضح أن المواطن المصري برغم صعوبة قرارات الإصلاح الاقتصادي إلا أنه يعلم أن هذه القرارات في مصلحته، ولم يثور على هذه القرارات مثلما حدث في أيام الرئيس الراحل أنور السادات عندما قرر زيادة سعر الخبز.

ولفت إلى اختيار الشعب المصري للرئيس عبد الفتاح السيسي؛ لخوض الحرب ضد الإرهاب، متابعًا أن مصر تعد أول دولة تكون في حالة حرب وحالة بناء في نفس الوقت.

وتابع: «إحنا حاليًا ف مرحلة بناء أساس دولة لأن مصر لم تكن دولة، بعد ثورتين وليست ثورة، نحتاج لبناء الأساس، إحنا ولا عندنا تعليم ولا صحة ولا موارد اقتصادية، حاليًا بنتحرك في كل الاتجاهات في وقت واحد». 

انت الان تتصفح خبر بعنوان الجندي: 30 يونيو أفشلت كل محاولات الإخوان للوقيعة بين قطبي الأمة ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق