مصرع سائق وإصابة 3 آخرين في حادث تصادم سيارتين غرب الإسكندرية

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

لقي سائق مصرعه، وأصيب 3 آخرين، إثر حادث تصادم وقع بين سيارة نقل بمقطورة وأخرى ملاكي، أثناء سيرهما بطريق الإسكندرية مطروح الساحلي، وذلك وفقا لبيان شرطة الإسكندرية، اليوم الاثنين.

تلقى مدير أمن الإسكندرية اللواء محمد الشريف، إخطارًا من مأمور قسم شرطة برج العرب، غرب المحافظة، يفيد وقوع حادث تصادم، أمام منطقة الكيلو 57 بالطريق الساحلي «تجاه مطروح»، أسفر عن مصرع شخص وإصابة 3 آخرين.

وبانتقال ضباط من إدارتي الحماية المدنية، والمرور إلى موقع الحادث وفحصه، تبين أنه أثناء سير السيارة رقم «س ف ر مصر» نقل الإسكندرية بمقطورة، قيادة «ص.ج» 40 عامًا، سائق، مقيم في مدينة برج العرب القديمة، وسيارة ملاكي مطروح، قيادة «ص.م» 54 عاما، سائق، مقيم في قرية القصر، محافظة مطروح، إذا أنه أثناء سير السيارة الأولى بالطريق فوجئ قائدها بالسيارة الثانية تصطدم به من الخلف.

وأسفر الحادث عن مصرع قائد السيارة الثانية، وإصابة 3 من مُستقليها باشتباه كسور وجروح وكدمات في مختلف أنحاء الجسم، حيث تم التحفظ على الجثة بغرفة حفظ الموتى داخل مستشفى برج العرب العام، ونقل المصابين لمستشفى سيدي كرير العسكري؛ للعلاج.

تم إزالة آثار الحادث، وتسيير حركة المرور، والتحفظ على السيارتين وقائد السيارة الأولى، وكُلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة، وذلك عقب تحرير محضر جنح قسم شرطة برج العرب، تمهيدًا للعرض على النيابة العامة؛ لتتولى التحقيق.

انت الان تتصفح خبر بعنوان مصرع سائق وإصابة 3 آخرين في حادث تصادم سيارتين غرب الإسكندرية ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق