إحباط تهريب 450 كيلو «هيروين» عبر أودية الشلاتين الجبلية

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تمكنت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، بالاشتراك مع الأجهزة الأمنية بالبحر الأحمر، من إحباط تهريب 450 كيلو هيروين، وذلك قبل تهريبها بالأودية الجبلية القريبة من منطقة الشلاتين.

وردت معلومات لفرع الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بجنوب الصعيد برئاسة العقيد مروان العيسوي رئيس الفرع، تفيد بقيام مجموعة من المهربين بجلب كمية من المواد المخدرة «الهيروين» ودخولها البلاد؛ لتوزيعها على عملائهم من التجار من خلال الأودية الجبلية على الشريط الحدودي بين مصر والسودان.

تم إخطار اللواء مجدي السمري مدير الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، والذي أمر بالتنسيق مع الأحهزة الأخرى، وتقنين الإجراءات القانونية وضبط المتهمين.

وعقب التأكد من المعلومات الواردة، وعمل الأكمنة اللازمة، تمكنت قوة من الإدارة العامة لمكافحة المخدرات من ضبط كلا من «حسن.ط» 19 عاما، عاطل، و«جامع.ع» 19 عاما، عاطل، و«طاهر.ح» 19 عاما، عاطل، و«عامر.ب» 22 عاما، سائق، داخل سيارة نقل، وبحوزتهم 450 كيلو هيروين. وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وإحالتها للنيابة لمباشرة التحقيقات.

انت الان تتصفح خبر بعنوان إحباط تهريب 450 كيلو «هيروين» عبر أودية الشلاتين الجبلية ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق