انتحار عامل بعد مروره بحالة نفسية بالدقهلية

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أقدم عامل على الانتحار لمرورة بمرض نفسي بمدينة المطرية التابعة لمحافظة الدقهلية.

تلقى اللواء محمد حجي مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من مركز شرطة المنزلة، ببلاغ من «محمد.م» 45 سنة، عمدة قرية «الشبول» دائرة المركز، ومقيم بها، بقيام أحد الأشخاص بالانتحار شنقًا داخل شقته.

وانتقل مأمور المركز وضباط وحدة مباحث المركز إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين أن الشقة كائنة بالطابق الثاني بمنزل مكون من 3 طوابق ووجود جثة «عبدالرحمن م» 37 سنة، عامل، ومقيم بذات القرية، مسجاة على الأرض بغرفة نومه ووجود سحجات وإحمرار وحبل مربوط حول الرقبة، كما تبين وجود آثار لربط حبل بحلقة سقف الغرفة وبرميل أسفلها.

وبسؤال شقيقه 31سنة، عامل، ومقيم بذات القرية، أقر بأنه حال دخوله شقة شقيقه المتوفي فوجئ بتواجده ملقى على الأرض، مضيفًا أنه كان يُعاني من مرض نفسي، ولم يتهم أحد بالتسبب في ذلك.

وتم نقله إلى مستشفى المنصورة الدولي، وانتداب الطبيب الشرعي للتشريح لبيان سبب الوفاة، والتصريح بالدفن عقب ذلك وطلب تحريات المباحث حول الواقعة وظروفها وملابساتها وفقا لقرار النيابة.

انت الان تتصفح خبر بعنوان انتحار عامل بعد مروره بحالة نفسية بالدقهلية ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق