وزير الدفاع: تحديات داخلية وخارجية تستهدف الأمن القومى

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

التقى الفريق محمد زكى، القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى، عدداً من ضباط وضباط صف وجنود وحدات الصاعقة والمظلات.

وبدأ اللقاء بالوقوف دقيقة حداداً على أرواح شهداء الواجب من أبطال القوات المسلحة والشرطة، ونقل القائد العام تحية الرئيس عبدالفتاح السيسى، القائد الأعلى للقوات المسلحة، واعتزازه بتضحياتهم، ووجه التهنئة للشعب المصرى بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو المجيدة.

وأشار زكى إلى أن ما تموج به مصر والمنطقة من مخاطر وتحديات داخلية وخارجية تستهدف الأمن القومى يفرض على القوات المسلحة الاحتفاظ بأعلى مستويات الكفاءة والقدرة القتالية بما يمكنها من تنفيذ المهام المنوطة بها لحماية حدود الوطن وتأمين جبهته الداخلية والقضاء على التطرف والإرهاب، مؤكداً ضرورة اتباع الأساليب غير النمطية فى التدريب لتنفيذ جميع المهام ذات الطبيعة الخاصة. وأدار القائد العام حواراً مع مقاتلى الوحدات الخاصة تناول خلاله تطورات الأوضاع فى المنطقة والتحديات التى تواجه الأمن القومى المصرى، وما يجرى تنفيذه من مشروعات قومية وإنجازات متلاحقة خلال الفترة الماضية على الصعيدين الداخلى والخارجى أعادت الثقة فى نمو الاقتصاد المصرى واستعادة الأمن والاستقرار.

وجدد مقاتلو القوات الخاصة العهد على البذل والعطاء والوفاء بكل المهام والواجبات التى تسند إليهم من أجل حماية الوطن.

انت الان تتصفح خبر بعنوان وزير الدفاع: تحديات داخلية وخارجية تستهدف الأمن القومى ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق