"الشئون العربية" بالبرلمان: علاقات مصر والسودان تشهد طفرة اقتصادية وسياسية

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

دائما ما نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد لكم وتغطية الأحداث اليومية والأخبار الهامة فى مصر والوطن العربي لذلك حرصنا على نقل لكم هذا الخبر .

قال النائب أحمد فؤاد أباظة، وكيل لجنة الشئون العربية بالبرلمان، إن العلاقات بين مصر والسودان، تشهد طفرة كبيرة فى الفترة الحالية، فى كل المجالات الاقتصادية والسياسية والاجتماعية، فزيارة الرئيس السيسى للسودان فى أول جولة خارجية له فى فترة رئاسته الثانية، تؤكد رغبته نحو مزيد من توطيد العلاقات بين البلدين.

 

 وتابع وكيل لجنة الشئون العربية بالبرلمان، فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أن علاقة مصر بالسودان علاقة استراتيجية، وهناك روابط وثيقة وتاريخية بين البلدين الشقيقين، لافتًا إلى أن تحركات الرئيس السيسى فى ملف العلاقات الخارجية، تسير فى الأطر الصحيحة، وفق معطيات الأمن القومى المصرى والعربى.

 

وأشار "أباظة"، إلى أن الترحيب الذى استقبل به الرئيس عبد الفتاح السيسى فى السودان، يؤكد أن العلاقات المصرية السودانية راسخة بين شعبى البلدين وليس مجرد علاقات بين الحكومات أو الرؤساء فقط.

انت الان تتصفح خبر بعنوان "الشئون العربية" بالبرلمان: علاقات مصر والسودان تشهد طفرة اقتصادية وسياسية ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اليوم السابع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق