النائب محمد الحسينى يوجه طلب إحاطة للحكومة عن عجز المياه بمحافظة الجيزة

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

دائما ما نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد لكم وتغطية الأحداث اليومية والأخبار الهامة فى مصر والوطن العربي لذلك حرصنا على نقل لكم هذا الخبر .

تقدم النائب محمد الحسينى وكيل لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب وعضو البرلمان عن دائرة بولاق الدكرور، بطلب إحاطة إلى الدكتور على عبد العال رئيس البرلمان، لتوجيه إلى رئيس الحكومة ومسئولى الجهاز التنفيذى لشركة المياه والصرف الصحى، بسبب العجز الشديد فى حصة محافظة الجيزة من المياه.

 

وقال الحسينى، فى تصريح لـ"اليوم السابع"، أن حل أزمة المياه بالجيزة يتطلب زيادة مخصصات المحافظة من المياه بنسبة 350 ألف متر مكعب، خاصة أن العجز تسبب فى ضعف المياه وانقطاعها لفترات طويلة، مما نتج عنه معاناة المواطنين، لافتًا إلى أن مناطق ترعة عبد العال وكفر طهرمس وصفط اللبن وبولاق القديمة من أكثر المناطق تضررًا من انقطاع المياه.

 

وشدد وكيل لجنة الإدارة المحلية بالبرلمان، على ضرورة حضور ممثلى الجهاز التنفيذى لمياه الشرب ووضع خطة كاملة لحل المشكلة وجدول زمنى لإجراء التوسعات فى محطات المياه لحل أزمة نقص المياه ورفع المعاناة عن المواطنين.

انت الان تتصفح خبر بعنوان النائب محمد الحسينى يوجه طلب إحاطة للحكومة عن عجز المياه بمحافظة الجيزة ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اليوم السابع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق