ابنة الشهيد مالك مهران: سعيدة بتكريم السيسي.. وكان نفسي بابا يكون معانا

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عبرت مي مالك، ابنة الشهيد العميد مالك مهران، عن سعادتها بتكريم الرئيس عبد الفتاح السيسي لها، خلال حفل تخرج دفعة جديدة من كلية الشرطة، اليوم السبت، قائلة: «كان نفسي بابا يكون معانا، وهو واحشني جدا».

وأضافت «مالك»، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «90 دقيقة»، المذاع عبر فضائية «المحور»، مساء السبت، أن «السيسي» واسى أسر الشهداء خلال الحفل، متابعة: «الرئيس قال لنا إن بابا والشهداء كلهم في مكانة أحسن في الجنة، والمفروض مانزعلش لأن دي حاجة كويسة».

في السياق ذاته، قالت منى محمد الدهبي، زوجة الشهيد العميد مالك مهران، خلال تصريحات للفضائية نفسها، إن وجود الرئيس أدخل الفرحة في قلوبهم، في لفتة إنسانية جميلة، متابعة: «اليوم كان جميلا وكنا سعداء بتخرج أبنائنا».

وأضافت أن ابنها «مصطفى»، والذي شهدت حفل تخرجه اليوم مع الرئيس السيسي، صمم على الالتحاق بكلية الشرطة، بعد أن كان قد التحق بالفعل بكلية الصيدلة، موضحة أنها تأمل أن يصير مثل والده.

وشهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، صباح اليوم السبت، حفل تخريج دفعة جديدة من طلبة أكاديمية الشرطة، وقسم الضباط المتخصصين، وكان في استقباله لدى وصوله، المهندس مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، واللواء محمود توفيق، ووزير الداخلية.

انت الان تتصفح خبر بعنوان ابنة الشهيد مالك مهران: سعيدة بتكريم السيسي.. وكان نفسي بابا يكون معانا ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق