فيديو.. مدير «سموم القصر العيني»: نجحنا في علاج الساحر التركي.. وهكذا لدغته الكوبرا

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال الدكتور نبيل عبد المقصود، مدير عام وحدة السموم بمستشفى القصر العيني الفرنساوي، إن الساحر التركي الذي لدغ من قبل أفعى الكوبرا، ويعالج حاليًا في مصر، كان يقتني في منزله مجموعة من الحيوانات، متابعًا: «الثعبان كانت حالته الصحية تعبانة لأن في سيارة داست عليه، فهو اقتناه وابتدي ياخد باله منه، لحد ما لدغه ومات».

وأضاف «عبد المقصود»، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «رأي عام»، المذاع عبر فضائية «ten»، مساء السبت، أنه تم شفاء الساحر بصورة تامة، موضحًا أن الأطباء في تركيا قالوا له «لو شفيت هتعيش بشلل».

وأوضح أن الساحر كان محظوظًا للغاية، بسبب قوة بنيانه، والكوبرى كانت في طريقها للموت، الأمر الذي أضعف من قوة اللدغة، مؤكدًا أن لدغة الكوبرا في منتهى الخطورة، وتعمل على شل الجسم.

واستقبل مركز علاج السموم بالقصر العيني الفرنساوي، منذ عدة أيام، الساحر التركي الشهير ذات الأصول الإيرانية، عارف غفور، لتلقي العلاج إثر تعرضه إلى عقر من ثعبان كوبرا في منزله بتركيا.

انت الان تتصفح خبر بعنوان فيديو.. مدير «سموم القصر العيني»: نجحنا في علاج الساحر التركي.. وهكذا لدغته الكوبرا ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق