مصدر بالسكة الحديد: تأجيل إنهاء مشروع كهربة إشارات خط القاهرة-إسكندرية لمدة عام

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

دائما ما نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد لكم وتغطية الأحداث اليومية والأخبار الهامة فى مصر والوطن العربي لذلك حرصنا على نقل لكم هذا الخبر .

أكدت مصادر مسئولة بالسكة الحديد تأجيل الانتهاء من تتفيذ أعمال كهربة إشارات خط القاهرة-الإسكندرية لمدة عام بسبب المشكلات التى واجهت المشروع، وأبرزها تأخر استصدار تصاريح تحويل المرافق المتعارضة مع مسار خط السكة الحديد. 

 

وأضافت المصادر لـ"اليوم السابع" أن الذى تنفذه شركة تاليس الإسبانية بطول ٢٠٨ كم مخطط انتهاء تتفيذه وفق الاتفاق الأخير مع الشركة المنفذة فى أبريل ٢٠٢٠ بدلا من أبريل ٢٠١٩ بسبب المشكلات والصعوبات التى واجهت التفنيذ وتأخر صدور التصاريح اللازمة من المحليات.

 

ولفتت المصادر إلى أنه تم إدخال وصلة القاهرة-بنها إلى المشروع الممتد من عرب الرمل بالمنوفية إلى الإسكندرية، حيث كان - وفقا للتعاقد - محدد الانتهاء من المشروع من عرب الرمل إلى الإسكندرية يناير المقبل.

 

 

انت الان تتصفح خبر بعنوان مصدر بالسكة الحديد: تأجيل إنهاء مشروع كهربة إشارات خط القاهرة-إسكندرية لمدة عام ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اليوم السابع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق