القبض على شخص بالسويس كان يعتزم السفر لإسرائيل.. وأسرته: مريض نفسي

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك وتابع أخبار السويس والإسماعيلية وبورسعيد لحظة بلحظة

ألقت مباحث نفق الشهيد أحمد حمدي بالسويس، السبت، القبض على شاب أثناء قيادته سيارة «ملاكي» عثر بداخلها على كتيب ديني يهودي، و3 أسلحة بيضاء عبارة عن «سكين».

كانت البداية عندما قامت مباحث نفق الشهيد أحمد حمدي بإشراف المقدم أسامة مندوه، رئيس المباحث، بتشديد إجراءات تفتيش السيارات العابرة النفق، وبتفتيش السيارة الملاكي عثر فيها على كتيب ديني يهودي و3 أسلحة بيضاء عبارة عن «سكين»، حيث قال إنه يدعى «محمد.ع.إ»، 31 عامًا، وكان مسافرًا إلى دولة إسرائيل بسيارته، ليعمل بها مترجمًا.

كما ضبط بحوزته طلقة خرطوش خاصة بصيد الطيور، وكتيبات أجنبية، وعدد 2 جنيه ذهب، ومبلغ 9400 جنيه، ومنظار وتاب و2 هاتف محمول، وأوراق حكومية خاصة به وبأسرته و«دبلة» ذهب، كما عثر على هاتفه المحمول وصية يوصي فيها أن يتم منح كل ما يملكه بعد وفاته لوالدته، كما تبين أنه كان تعدى على والدته بالضرب قبل سفره بيوم.

تم تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق، وتقدمت أسرته بأوراق رسمية تفيد بأنه مريضًا نفسيًا، ويتلقى العلاج، وأمرت نياية فيصل والجناين بتسليمه لأسرته، لتقديم الرعاية الصحية والعلاج النفسي له.

انت الان تتصفح خبر بعنوان القبض على شخص بالسويس كان يعتزم السفر لإسرائيل.. وأسرته: مريض نفسي ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق