«قريطم» يطالب باتخاذ الإجراءات القانونية ضد دينا الشربيني وياسمين رئيس

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
أعرب اللواء مدحت قريطم، مساعد وزير الداخلية للشرطة المتخصصة الأسبق، عن استيائه من الفيديوهات المنتشرة لعدد من الفنانات وهم يؤدين «تحدي كيكي».

وطالب «قريطم»، في مداخلة هاتفية لبرنامج «على مسؤوليتي»، الذي يعرض على فضائية «صدى البلد»، مساء الأحد، وزارة الداخلية باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد كل من دينا الشربيني، وياسمين رئيس، ودرة؛ قائلًا: «القانون يجرم ما فعلوه».

وأضاف أن «كل من قام بهذا التحدي يواجه عقوبات كثيرة، مثل تعمد تعطيل المرور، وتعريض الطريق للخطر، واستخدام المحمول أثناء القيادة، وكلها مخالفات يعاقب عليها قانون المرور».

وشدد على ضرورة شن حملات مرورية لرصد مثل هذه المخالفات والظواهر، قائلًا: «للأسف شبابنا يقوموا بتقليد هؤلاء الفنانين، وينظرون إليهم باعتبارهم قدوة لهم».

وانتشرت خلال الساعات الماضية مقاطع فيديو، على مواقع التواصل الاجتماعي، لعدد من الفنانات، مثل دينا الشربيني، وياسمين رئيس، ودرة، أثناء تأدية «تحدي كيكي».

انت الان تتصفح خبر بعنوان «قريطم» يطالب باتخاذ الإجراءات القانونية ضد دينا الشربيني وياسمين رئيس ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق