وكيل صحة المنوفية: وفاتان وإصابة 9 آخرين بسبب الثعابين

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كشف الدكتور نصيف عفيفي، وكيل وزارة الصحة بمحافظة المنوفية، عن حصيلة الإصابات نتيجة هجوم الثعابين على قرية شبرا باخوم بمركز قويسنا، قائلًا إن حالتين قد لقيا مصرعهما وأصيب 9 آخرين بسبب لدغ الثعابين لهم.

وأضاف وكيل صحة المنوفية، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «هنا العاصمة»، المذاع عبر فضائية «سي بي سي»، مساء الأحد، أن حالة الوفاة الأولى تعود لمواطن يدعى إبراهيم عبد الرازق، والأخرى لامرأة، 55 عامًا، مشيرًا إلى ضرورة نقل المصاب إلى المستشفى فور اللدغة لتلقي المصل.

وأوضح أن الحالة الأولى المتوفاة لدغها ثعبان خلال عملها بالحقل، أما الثانية تم إصابتها في أثناء تواجدها بمنزلها، لكن تأخرهما في الوصول إلى المستشفى لعدة ساعات أدى إلى وفاتهما، مؤكدًا أن الحالات التسع المصابة متواجدين حاليًا بالمستشفيات، ويتلقون الرعاية الطبية اللازمة.

يأتي ذلك على خلفية انتشار ظاهرة الثعابين، في محافظات؛ البحيرة، المنوفية، القليوبية، الشرقية، وتكرار حالات الوفاة والإصابة بسبب اللدغ.

انت الان تتصفح خبر بعنوان وكيل صحة المنوفية: وفاتان وإصابة 9 آخرين بسبب الثعابين ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق