الإفراج عن 683 من الغارمات بمناسبة الذكرى 66 لثورة 23 يوليو

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أفرج قطاع السجون بوزارة الداخلية عن 683 من الغارمات المفرج عنهم بعفو رئاسي، تنفيذا للقرار رقم 334 لسنة 2018 الصادر من الرئيس عبد الفتاح السيسي، بشأن الإعفاء من باقي العقوبة لبعض المحكوم عليهم بمناسبة الاحتفال بالعيد الـ66 لثورة 23 يوليو 1952.

وأقام قطاع السجون، حفلا للسجناء قبل الإفراج عنهم، وينتظر أمام الأبواب عدد كبير من الأهالي الذين توافدوا منذ الصباح على منطقة طرة؛ لاستقبال ذويهم المُفرج عنهم وسط فرحة عارمة وترديد هتافات شكر للرئيس عبد الفتاح السيسي.

وقال مصدر أمني بقطاع مصلحة السجون، إن المصلحة شكلت لجانا فنية لتحديد مستحقي العفو، عقب قرار الرئيس وتم عرضها على هذه اللجان لفحصها، مضيفا أنه انضم إلى هذه اللجان ممثلين من عدة جهات أبرزها، وزارة العدل والمجلس القومي لحقوق الإنسان.

وكانت اللجنة العليا بقطاع السجون برئاسة اللواء مصطفى شحاتة، مساعد الوزير للسجون، اجتمعت عقب قرار رئيس الجمهورية وتم فحص السجينات الذين تنطبق عليهم شروط العفو، وفقًا للقوانين واللوائح، والأحكام الواردة بقرار العفو، من حيث حسن السير والسلوك خلاف فترة العقوبة والالتزام بالتعلميات ولوائح السجون.

انت الان تتصفح خبر بعنوان الإفراج عن 683 من الغارمات بمناسبة الذكرى 66 لثورة 23 يوليو ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق