مدير معهد ضباط الصف: أمددنا القوات المسلحة بخيرة الرجال

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أعرب اللواء مدحت عبد الرازق، مدير معهد ضباط الصف المعلمين بالقوات المسلحة، عن ترحيبه بالرئيس عبد الفتاح السيسي، بحفل تخريج دفعة جديدة من المعهد.
وقال «عبد الرازق»، خلال كلمته بحفل تخريج الدفعة 156، من طلاب معهد ضباط الصف المعلمين بالقوات المسلحة، صباح الخميس، إن «طلاب الدفعة الجديدة يتشرفون بالانضمام لرجال القوات المسلحة حماة الوطن»، مضيفًا: «لقد أمد هذا المعهد قواتنا المسلحة بخيرة الرجال، على مدار عقود طويلة».
وأضاف أن «المعهد ظل نمطيًا يسير على وتيرة واحدة، حتى كان إصرار الرئيس السيسي على تطويره وتحديثه؛ ليضاهي نظرائه من المعاهد التعليمية في الدول المتقدمة»، مشيرًا إلى توجيهات الرئيس الدائمة بألا يقل مستوى الإعداد والتدريب في المعهد عما يتلقاه طلبة الكليات والمعاهد العسكرية.
وتابع «بعد التطوير فإن المعهد مستمر في إعداد أجيال جديدة قادرة على استيعاب أحدث ما توصل إليه العلم الحديث من أساليب التدريس، وإعدادهم لمواجهة جيل جديد من الحروب يدمر الدول من الداخل يعتمد على حرب املعلومات ونشر الشائعات».
ويشهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، صباح الخميس، الاحتفال بتخريج الدفعة 156، من طلاب معهد ضباط الصف المعلمين بالقوات المسلحة، في التل الكبير.

انت الان تتصفح خبر بعنوان مدير معهد ضباط الصف: أمددنا القوات المسلحة بخيرة الرجال ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق