«المرور» تفعّل خططها للحد من الحوادث على الطرق السريعة

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

واصلت الإدارة العامة للمرور بوزارة الداخلية؛ جهودها للحد من الحوادث على الطرق السريعة، تنفيذا لتوجيهات اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، بشن حملات مرورية على تلك الطرق وتحقيق التواجد الفعال عليها.

ونشرت الإدارة العامة للمرور بإشراف اللواء علاء الدجوي مساعد وزير الداخلية لقطاع الشرطة المتخصصة، سيارات الإغاثة المرورية على الطرق لمواجهة أي أعطال، ونشر الخدمات المرورية والتواجد الفعال والجدي لتسيير الحركة المرورية وإزالة كافة الإشغالات والمعوقات.

ووجه اللواء عصام شادي مدير الإدارة العامة للمرور، الحملات بضبط مركبات التوك توك غير المرخصة وعدم السماح بخروجها إلا بعد ترخيصها، كما أمر بشن حملات الرادار لإلزام قائدي السيارات بالسرعات المقررة قانونا وشن حملات الكشف عن متعاطي المواد المخدرة من السائقين أثناء القيادة ونشر الأقوال الأمنية والدراجات البخارية على الطرق لتحقيق محاور خطة الحد من الحوادث.

وتمكنت حملات الإدارة من ضبط ١٨٨٤ مخالفة تجاوز السرعة المقررة و١٢١ مخالفة تراخيص سيارة و١٠٤ مخالفة تراخيص موتوسيكل و١٠ مخالفات (السير عكس الاتجاه) و٨٨ مخالفة حزام أمان و١٠ مخالفات تعاطي مخدرات أثناء القيادة.

فيما تمكنت الأقوال الأمنية والخدمات المشاركة في الحملات من ضبط ٦ سيارات مبلغ بسرقتها و٥ قضايا بلطجة و٤ تشكيلات عصابية و٥ قضايا تزوير و٢٧ سيارة مخالفة لنظام الجمارك، و٩٣ مخالفة التحدث في حمول و٣٢ مخالفة موقف عشوائي و٢٠ مخالفة للسيارات الحكومية وضبط ١٦ دراجة نارية بدون لوحات، و٥ مخالفات (مراقبة مسلكيات رجل المرور)، حيث تم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال وقائع الضبط.

انت الان تتصفح خبر بعنوان «المرور» تفعّل خططها للحد من الحوادث على الطرق السريعة ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق