وزير الري: السيسي يفتتح قناطر أسيوط خلال أيام

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أكد الدكتور محمد عبدالعاطي وزير الموارد المائية والري، أن الرئيس عبدالفتاح السيسي، سيفتتح قناطر أسيوط خلال أيام وقال: «نحن نستعد لافتتاح الرئيس السيسى لقناطر أسيوط، وهذه المشروعات التي يتم إنجازها على مستوى الجمهورية هي ضمن الخطة القومية للموارد المائية ( 2017-2037 )، والتي تتكلف حوالى 900 مليار جنيه، تشارك فيها 9 وزارات ويخص وزارة الري منها 240 مليار جنيه».

جاء ذلك خلال كلمة الوزير خلال افتتاح كوبرى حادوس بمحافظة الدقهلية، بحضور الدكتور أحمد الشعراوي محافظ الدقهلية، واللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، والمهندس سعد موسي وكيل وزارة الري بالدقهلية، والقيادات التنفيذية وأعضاء مجلس النواب.

يذكر أن الكوبري الذي تم افتتاحه يقع عند الكيلو 6.500 على مصرف بحر حادوس في أقصى شمال شرق الدلتا وهو عبارة عن كوبري ملاحي علوي بطول 88 مترا وعرض 14 مترا ما يسمح بمرور السيارات والعربات الناقلة بسهولة ويسر، ويربط بين 4 محافظات، منها الدقهلية.

انت الان تتصفح خبر بعنوان وزير الري: السيسي يفتتح قناطر أسيوط خلال أيام ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق