حكم قضائي نهائي بعودة «عبدالسلام» لانتخابات «مصر المقاصة»

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أخبار الاقتصاد

قضت المحمكة الادارية العليا الخميس، برفض الاستشكال المقدم من المرشح أشرف الضبع والخاص بوقف تنفيذ الحكم الصادر يوم السبت الماضي، والذي يقضي بعودة محمد عبدالسلام لقوائم المرشحين بانتخابات رئاسة مصر المقاصة، من جانبه قال عاطف الشريف، المستشار القانوني لمحمد عبدالسلام، إن حكم المحكمة الإدارية العليا اليوم حكم نهائى ويقضي بعودة موكلي لسباق الانتخابات فورا وبصورة نهائية .

وأضاف «الشريف» إنه من المقرر تسيلم عريضة الحكم إلى الهيئة العامة للرقابة المالية فورًا، لتحديد موعدًا للسباق الانتخابي على رئاسة مجلس ادارة شركة مصر المقاصة، وأشار «الشريف» إلى أن موكله عبدالسلام قام بالطعن على الحكم في الإدارية العليا، وحصل على حكم قبل موعد الانتخابات الذي كان مقررا في 30 يوليو الماضي، ولكن تقدم الضبع باستشكال أمام الإدارية العليا ضد الحكم، الامر الذي أدى إلى التقدم باستشكال عكسي.

كان أشرف الضبع، المرشح لرئاسة شركة مصر للمقاصة، تقدم بطعن لاستبعاد محمد عبدالسلام من خوض انتخابات المقاصة، بسبب شغله أكثر من منصب تنفيذي بشركات أخرى، ومن المنتظر أن تقوم هيئة الرقابة المالية بتحديد موعد الانتخابات الأسبوع المقبل.

انت الان تتصفح خبر بعنوان حكم قضائي نهائي بعودة «عبدالسلام» لانتخابات «مصر المقاصة» ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق