خبير أمنى: الإرهابيون أفلسوا.. ومصادر تمويلهم أصيبت بالشلل

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

علق اللواء مجدي البسيوني، الخبير الأمني، على القبض على عناصر البؤرة الإرهابية المرتبطة بإهابي كنيسة مستطرد، قائلًا إن الداخلية قامت بضربة استباقية رائعة، وتعمل في كل الاتجاهات في وقت واحد.

وأشار «البسيوني»، خلال مداخلة تليفونية مع الإعلامي معتز الدمرداش، ببرنامج «آخر النهار»، المذاع عبر فضائية «النهار وان» مساء الإثنين، إلى أن اختلاف هوية الإرهابيين مؤشر للإفلاس، وشبه الإرهابيين بـ«المقاول المُفلس».

وأضاف أن الأجهزة تُفعل الحس الأمني جيدًا، وأن الضربات الاستباقية للداخلية تؤكد يقظة الأجهزة الأمنية، موجهًا حديثه إلى المواطنين، قائلًا: «اطمئنوا عندكم شرطة قوية جدًا وصاحية»، لافتًا إلى أن نوعية سلاح البؤر الإرهابية الآن تؤكد أن تمويل الإرهابيين بدأ ينعدم وينكمش، وأن التمويل المادي للإرهابيين أُصيب بالشلل، موضحًا أن الإرهابيين يسثمرون العقليات الهادئة، ومن السهل جدًا استقطاب الشاب المتدين الهادئ.

وكشف الإعلامي معتز الدمرداش، عن أن المتهمة السادسة في قضية كنيسة مسطرد تسكن في عمارة الفنان فؤاد المهندس بالزمالك، وعقب «البسيوني»، قائلًا: «تغير نوعي في الأسلوب الإجرامي للإرهابيين».

انت الان تتصفح خبر بعنوان خبير أمنى: الإرهابيون أفلسوا.. ومصادر تمويلهم أصيبت بالشلل ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق