تأجيل محاكمة 30 إخوانياً في «أحداث المطرية» إلى 17 سبتمبر

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أرجأت محكمة جنايات القاهرة في جلستها، الثلاثاء، برئاسة المستشار شبيب الضمراني، محاكمة 30 متهما من عناصر جماعة الإخوان المسلمين في اتهامهم بقتل مجند شرطة و23 موطنا من أهالي منطقة المطرية وشروعهم في قتل 7 ضباط شرطة أثناء الاحتفال بذكرى ثورة 25 يناير 2015، إلى جلسة 17 سبتمبر المقبل.

كانت النيابة العامة قد أحالت المتهمين للمحاكمة الجنائية في ختام التحقيقات، التي تبين منها أن المتهمين هم من عناصر جماعة الإخوان وأنهم قاموا بتنظيم مسيرات مسلحة في ذكرى ثورة يناير أسفرت عن مقتل مجند شرطة وإصابة 7 آخرين من ضباط الشرطة ومقتل 23 مواطنا من أهالي المطرية من مناهضي الجماعة الإرهابية.

وأسندت النيابة إلى المتهمين ارتكابهم لجرائم «القتل العمد والشروع في القتل ومقاومة السلطات والتجمهر والتظاهر غير القانوني والبلطجة واستعراض القوة والتلويح بالعنف وإتلاف الممتلكات العامة والخاصة؛ تنفيذا لغرض إرهابي وحيازة وإحراز أسلحة خرطوش وذخيرة، مما تستعمل عليها ومفرقعات وقنابل بدائية الصنع».

انت الان تتصفح خبر بعنوان تأجيل محاكمة 30 إخوانياً في «أحداث المطرية» إلى 17 سبتمبر ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق