رفض بيعهم المخدرات أمام منزله فذبحوه.. تفاصيل جريمة «سائق الوراق»

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أمرت نيابة الوراق في الجيزة، اليوم الثلاثاء، بحبس 3 عاطلين، لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامهم بقتل سائق «توك توك»، ذبحًا لرفض المجني عليه ترويجهم للمواد المخدرة، في منطقة الوراق.

وقالت تحقيقات النيابة بإشراف المستشار وائل الدريري، المحامي العام الأول، إن المتهم الأول وشهرته «عبدالله الونش»، وشقيقه وابن خالتهما، اشتبكوا مع سامى سعيد، 22 عامًا، بسبب إصرار المجني عليه على عدم بيعهم للمواد المخدرة، بالقرب من محل سكنه بشارع بدر حجاج، بمنطقة كفر السليمانية.

وذكرت التحقيقات، أن المتهمين الـ3 انتظروا حتى لاح أمامهم المجنى عليه، وأنهالوا عليه بالضرب المبرح، وقام أحدهم بذبح سائق «التوك التوك» بـ«مطواة»، وتركوه جثة هامدة.

ودلت التحقيقات على أن هناك خلافات دائمة بين المتهمين والمجني عليه، بسبب بيع المخدرات، وهو ما أيدته أقوال شهود العيان من الجيران الذين أكدوا اتجار «الونش»، وشقيقه وابن خالتهما، في «البودرة».

وفي سياق موازٍ، شكا سكان المنطقة من انتشار بيع المخدرات ومعاكسة الفتيات، واختفاء الأمن، وشيعت جنازة «سامي» أمس الأول، وسط ترديد الأهالى عبارات:«شهيد الحق.. ورافض بيع المخدرات أمام المنازل».

انت الان تتصفح خبر بعنوان رفض بيعهم المخدرات أمام منزله فذبحوه.. تفاصيل جريمة «سائق الوراق» ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق