138 ألف جنيه مبيعات في أول أسبوع لمعرض «ديارنا» برأس البر

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قالت أماني غنيم، رئيس الإدارة المركزية للتنمية الاجتماعية بوزارة التضامن الاجتماعي، إن إجمالي مبيعات معرض ديارنا برأس البر خلال 7 أيام فقط منذ افتتاح المعرض في الخامس من أغسطس الجاري يقدر بـ 138 ألفا و600 جنيه وزار المعرض 6300 زائر حتى الآن.

وأشارت غنيم في بيان، الثلاثاء، إلى أن ارتفاع مستوى جودة المعروضات وما تتمتع به دقة التصميمات وجودة الخامات والأسعار المناسبة كانت سببا أساسيا في الإقبال على المعرض وتحقيق مبيعات مرتفعة.

وكشفت أن المنتجات الأكثر مبيعا هي أعمال الصدف والمفروشات وأشغال الخيامية ومنتجات الجلود كذلك والإكسسوارات بتصميماتها الجديدة والملابس ذات الخامات المتميزة.

وذكرت أن المعرض يقام على مساحة 450 م² على شارع النيل بالقرب من اللسان ويستمر حتى 18 أغسطس الجارى حيث يفتح أبوابه للجمهور يوميا من الساعة 4 عصرا حتى الساعات الأولى من صباح كل يوم، كما قرر المنظمون عدم التقيد بساعة محددة للإغلاق يوميا وربط إغلاقه بانتهاء حركة المصطافين على الشواطئ.

ويعرض معرض ديارنا براس البر المنتجات المتميزة لـ 60 عارضا يمثلون 11 محافظة هي دمياط والقاهرة وسوهاج وأسيوط والوادي الجديد وكفر الشيخ والفيوم والقليوبية وشمال وجنوب سيناء وأسوان بالإضافة إلى الشركة القابضة للغزل والنسيج من المفروشات بأنواعها والمنتجات السيناوية والعبايات والإكسسوارات وملابس الأطفال ومفارش الكروشيه واللاسيه ومنتجات السجاد والكليم والصدف والخزف والتحف بالإضافة إلى منتجات أسوان والمنتجات الجلدية.

انت الان تتصفح خبر بعنوان 138 ألف جنيه مبيعات في أول أسبوع لمعرض «ديارنا» برأس البر ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق