نائب رئيس البعثة الرسمية يتفقد «حجاج الجمعيات» بمكة

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

زار المستشار شريف الشاذلي نائب رئيس البعثة المصرية الرسمية للحج، اليوم الجمعة، عددًا من الفنادق التابعة لحجاج الجمعيات الأهلية برفقة العميد احمد خطاب نائب رئيس بعثة التضامن لتفقد احوال الحجاج.

وتفقد «الشاذلي» خلال زيارته الخدمات التي تقدمها وزارة التضامن الاجتماعي للحجاج، والتقى بعدد من حجاج بيت الله الحرام للتعرف على نوعية المشاكل التي تواجههم.

كما زار نائب رئيس البعثة الرسمية المطاعم في الفنادق للتعرف على نوعية الطعام المقدم للحجاج، وتفقد العيادات الطبية والصيدلية التابعة للبعثة للوقوف على نوعية الخدمات الطبية المقدمة والتأكد من توافر كافة أنواع الأدوية التي قد يحتاج اليها حجاج بيت الله الحرام.

وفي ختام جولته، زار «الشاذلي» مقر بعثة وزارة التضامن الاجتماعي والتقى بعدد من أعضاء البعثة، والتي تعمل على تلقي مقترحات وشكاوي الحجاج طوال فترة إقامتهم، وأثنى على الخدمات التي تقدمها الوزارة لحجاج الجمعيات حيث أن بعثة الوزارة تتلقي مقترحات وشكاوي الحجاج طوال فترة إقامتهم بالأراضي المقدسة على مدار 24 ساعة يوميًا مع اتخاذ كافة الإجراءات لتذليل أي عقبات تواجههم.

نائب رئيس البعثة الرسمية يتفقد «حجاج الجمعيات» بمكة
نائب رئيس البعثة الرسمية يتفقد «حجاج الجمعيات» بمكة

انت الان تتصفح خبر بعنوان نائب رئيس البعثة الرسمية يتفقد «حجاج الجمعيات» بمكة ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق