ضبط تشكيل عصابي لترويج العملات المزيفة ببني سويف

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك وتابع الصعيد وأخباره لحظة بلحظة

ألقت أجهزة مباحث الاموال العامة بالتنسيق مع الأمن الوطني والمباحث الجنائية، الجمعة، القبض على تشكيل عصابي تخصص في تقليد وترويج العملة ودفعها للتداول، بحوزتهم مسدس صوت يستخدمونه في إرهاب ضحاياهم في حالة إفتضاح أمرهم، وعدد 4 هواتف محمولة ومتحصلات مالية من ترويج العملات المقلدة.

وأمر المستشار عماد على، المحامى العام الاول لنيابات بنى سويف، حبسهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

كانت معلومات وردت إلى اللواء جرير مصطفى، مدير أمن بنى سويف، عن قيام تاجر ملابس يدعى «محمد .س.ر.م» 23 سنة، سابق اتهامه في قضية سرقة، وشقيقه «مجدى» 19 سنة، طالب، و«علاء.س.ر» 21 سنة طالب، و«محمد .ن.ص» 22 سنة، عامل بمحل أسماك، وجميعهم من بندر بنى سويف، بتكوين تشكيل عصابى تخصص في تقليد وترويج العملات الوطنية ودفعها للتداول.

وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث برئاسة العميد محمد ضبش، مدير البحث الجنائى، والعقيد خالد عبدالسلام، رئيس البحث الجنائى، ومباحث الأموال العامة، وتم إعداد أكمنة وإلقاء القبض على المتهمين وبحوزة المتهم الأول هاتف محمول يستخدم في استقطاب المواطنين ومبلغ مالي من متحصلات ترويج العملات المقلدة، وبحوزة الثانى والثالث 2 هاتف محمول، وبحوزة الرابع هاتف محمول ومسدس صوت يستخدمه لإرهاب ضحاياه في حالة افتضاح أمرهم.

بمواجهتهم اعترفوا بارتكاب واقعة أبلغ عنها المواطن محمود عبدالمنعم، 26 سنة، مندوب بشركة لعب اطفال، حول قيام المتهمين بشراء 2 لعبة أطفال وسيارة جيب وموتوسيكل مقابل 11 ألفًا و200 جنيه من العملات الوطنية المقلدة، وقيامهم بشراء كمية من المكملات الغذائية بمبلغ 15 ألفًا و800 جنيه من المواطن أحمد علاء طالب من عين شمس، وقيام المتهمين بشراء أجهزة رياضية مقابل 11 ألف جنيه من مندوب بشركة أجهزة رياضية بالسويس.

قامت قوات البحث الجنائى والامن الوطنى باصطحاب المتهمين بالتشكيل العصابي، وأرشدوا عن المضبوطات، وهي سيارة جيب وموتوسيكيل ومكملات غذائية وأجهزة رياضية بمسكن المتهمين الأول والثانى وباستدعاء المجنى عليهم تعرفوا على المضبوطات، وقرروا أنهم اشتروها بمبالغ مالية مقلدة، وتم تحرير محضر بالواقعة .

انت الان تتصفح خبر بعنوان ضبط تشكيل عصابي لترويج العملات المزيفة ببني سويف ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق