إصابة متهم بسرقة السيارات بالإكراه في تبادل لإطلاق النار مع الشرطة في الخانكة

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

شهدت مدينة الخانكه مطاردة بالرصاص بين الشرطة و3 عاطلين كونوا فيما بينهم تشكيلا عصابيا لسرقة السيارات بالإكراه. وأسفرت المطاردة عن إصابة أحد المتهمين والقبض على اثنين آخرين، وتم نقل المتهم للمستشفى تحت الحراسة، وتولت النيابة التحقيق.

تلقى اللواء رضا طبلية، مدير أمن القليوبية إخطارا من العقيد عبدالله جلال رئيس فرع البحث الجنائى يفيد تلقيه بلاغ من «نبيل صلاح الدين»، 72 سنة، مهندس بالمعاش بتعرضه لواقعة سرقة بالإكراه وسرقة سيارته الملاكي.

تم تشكيل فريق بحث قاده اللواء علاء فاروق مدير المباحث الجنائية، وتم تسير قوة أمنية من نفس طريق هروب المتهمين، وما أن شاهد الجناة قوات الشرطة بادروا بإطلاق الرصاص، فتبادلت معهم القوات إطلاق الرصاص، وأسفرت المطاردة عن إصابة أحد المتهمين ويدعى «أحمد. م»، 29سنة، عاطل بطلق نارى بالظهر، وضبط اثنين اخرين، وهما «محمد. ع» 25 سنة، و«محمد. ع» 23 سنة، عاطلين وبحوزتهما فرد خرطوش وذخيرة.

وبمواجهتهما اعترفا بتكوين تشكيل عصابي تخصص في ارتكاب وقائع سرقات السيارات الملاكى بالإكراه، وتولت النيابة التحقيق.

انت الان تتصفح خبر بعنوان إصابة متهم بسرقة السيارات بالإكراه في تبادل لإطلاق النار مع الشرطة في الخانكة ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق